مصيلحي يشارك في اجتماع مجلس ادارة المنظمة البحرية العالمية “الفوناسبا

شارك محمد مصيلحي رئيس غرفة الملاحة بالاسكندرية في اجتماع مجلس ادارة المنظمة البحرية العالمية الفوناسبا  ((FONASBA بصفته نائب ريئس الاتحاد الدولي للتوكيلات الملاحية عن  أفريقيا أمس الاول  الخميس  بمدينة جنوا الايطالية.

الاجتماع تم برئاسة وحضور عزيز منتراش وجوناسان ويليام –مديرعام المنظمة بحضور نواب رئيس الفوناسبا  وأعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة من مختلف دول العالم  .

يأتي الاجتماع لعرض و مناقشة فرص النقل البحري مستقبلا فضلا عن عضوية غرفة ملاحة الاسكندرية بمنظمة الفوناسبا (FONASBA) منذ عام 2016، هذا بجانب عرض و مناقشة انضمام عددا من الدول الاخري لعضوية المنظمة و اعتماد دول جدد من اعضاء المنظمة لترخيص معايير الجودة من منظمة الفوناسبا العالمية.

علي جانب اخر تم عرض و مناقشة الترتيبات الخاصة للاجتماع  السنوي للمنظمة الذي سيعقد خلال الفترة من 30 سبتمبر الي 3 أكتوبر2019 بميامي بفلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية .

يذكر ان المنظمة البحرية العالمية الفوناسبا  هي الاتحاد العالمي للتوكيلات الملاحية المستقلة علي مستوي مصر و قد عزمت الغرفة علي عضويتها ليتم افادة اعضائها و مراسلتهم بما يرد للغرفة من نشرات ذات الصلة بالنقل البحري و الخدمات التي تقدمها منظمة الفوناسبا من أجل دعم سبل النقل البحري ودعم التجارة العربية وفرص تنميتها من خلال التعاون بين الطرفين تحقيقا لمصالح أعضاء الغرفة، في دعم و تطويرالعلاقات الخاريجية حيث أن وجود مصر فى هذه المنظمة الدولية سوف يساهم بالنهوض بصناعة النقل البحري.

 نقلا عن جريدة البورصة بتاريخ السبت 29 يونيو 2019